بيان الخصوصية
مقدمة
جامعة نجران . مهمتنا هي تثقيف جيل جديد من قادة الأعمال الأخلاقية في جامعة نجران؛ لتنمية مهارات التفكير النقدي لدى طلابنا، والاهتمام بالآخرين، والشجاعة التي يتطلبها الأمر لتحويل وطنهم إلى الأفضل.
نحن في جامعة نجران نقدر أهمية خصوصية داعمينا ونلتزم بحمايتها. سنبذل قصارى جهدنا لحماية أمن بياناتك ولن نقوم ببيع بياناتك أو مشاركتها مع أي مؤسسة أخرى لأغراض تسويقية.
توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية جمع بياناتك الشخصية واستخدامها والكشف عنها وحمايتها.
لماذا نقوم بجمع البيانات الشخصية؟
نحن نقوم بجمع البيانات الشخصية واستخدامها لدعم مصلحتنا المشروعة، كمنظمة غير ربحية، في تعزيز مهمتنا. قد نقوم بجمع وتخزين البيانات عن الأفراد الذين تفاعلوا مع جامعة نجران أو تعاملوا معها في الماضي، أو الذين تم توظيفهم من قبل المؤسسات التي تدعم جامعة نجران، أو الذين لديهم توافق قوي مع مهمة جامعة نجران، من بين أمور أخرى، لأننا نعتقد أن هذه الأنشطة تتماشى مع مهمتنا المتمثلة في بناء مجتمع عالمي لدعم جامعة نجران. قد نقوم بتخزين المعلومات التي تم جمعها بما يتماشى مع هذه الأهداف طالما أننا نعتبرها مفيدة لمؤسستنا.
إن مصلحتنا المشروعة في تعزيز مهمتنا لا تتخطى اهتماماتك تلقائيًا، ولن نستخدم بياناتك الشخصية في الأنشطة التي يتجاوز فيها التأثير عليك مصالحنا (ما لم نحصل على موافقتك أو يطلب منا القانون أو يسمح بذلك) . لن يتم استخدام بياناتك الشخصية لأغراض صنع القرار المؤتمت، أو التنميط الذي ينتج عنه تأثير قانوني أو أي تاثير ذي أهمية عليك.
يرجى قراءة سياسة الخصوصية جيداً.
ما هي البيانات الشخصية؟
تشمل "البيانات الشخصية" أي وكل المعلومات التي تسمح لجامعة نجران بالتعرف عليك كفرد.
قد تتضمن البيانات الشخصية التي تجمعها جامعة نجران اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي ورقم هاتفك وسجل تبرعاتك وصاحب العمل وغيرها من المعلومات حول هويتك. كما قد نقوم بجمع معلومات تتعلق بعلاقتك مع جامعة نجران.
كيف نقوم بتجميع البيانات الشخصية؟
- التبرعات والمراسلات: عندما تقوم بالتبرع (للجامعة)، سنقوم بتخزين المعلومات التي قدمتها لنا في سياق التبرع. على سبيل المثال: قد نقوم بتخزين العنوان البريدي المدرج في الشيك الشخصي أو عنوان البريد الإلكتروني المقدم في سياق التبرع عبر الإنترنت. وقد نقوم أيضًا بتخزين سجل للمراسلات المتعلقة بـجامعة نجران بينك وبين أحد الموظفين أو الأوصياء أو غيرهم من وكلاء جامعة نجران.
- الأنشطة والفعاليات: قد تقوم جامعة نجران بتخزين أي معلومات شخصية تقدمها لنا أثناء حضور نشاط لأو فعالية برعايتنا أو الرد على دعوة. كثيرًا ما نلتقط صورًا وتسجيلات في أنشطة وفعاليات الجامعة؛ لذا فإذا قمت بالمشاركة في أحد هذه الأنشطة والفعاليات بصفتك عضوًا في اللجنة أو مقدمًا أو حاضرًا، فقد يتم التقاطك في هذه المواد، ويتم تخزين صورتك في سجلاتنا أو استخدامها في المواد الترويجية. قد تقوم جامعة نجران أيضًا بتخزين المعلومات التي تقدمها إلى وكيل جامعة نجران في الأنشطة والفعاليات التي لا تتم برعاية جامعة نجران. على سبيل المثال: إذا قمت بتبادل بطاقات العمل مع أحد موظفي جامعة نجران في مؤتمر ما، فقد يتم تخزين هذه المعلومات في قاعدة البيانات الخاصة بنا.
- مقر جامعة نجران: قد تقوم الجامعة بتخزين المعلومات الشخصية عن الطلاب أو الخريجين أو أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين أو الأمناء أو مستشاري الجامعة، بالإضافة إلى الأفراد الذين يقدمون بيانات شخصية إلى جامعة نجران أثناء زيارة الحرم الجامعي.
- الأطراف الثالثة: قد نتلقى بيانات شخصية عنك من مصادر أخرى، بما في ذلك: مؤسستك، والمراجع المهنية، والمصادر المتاحة للجمهور، وأطراف ثالثة أخرى. على سبيل المثال: قد نتلقى بياناتك الشخصية عبر موقع الويب الخاص بمؤسستك، إذا قدمتها لمنصة تبرع مثلاً أثناء تقديم تبرع لنا، أو إذا تم توفيرها لنا من قبل أحد موظفينا أو أصحاب المصلحة الآخرين.
- ملفات تعريف الارتباط وبيانات السجل: تستخدم جامعة نجران ملفات تعريف الارتباط لجمع بيانات مستخدم موقع الويب مجهولة الهوية من خلال تحليلات جوجل Google Analytics، مثل: العمر والجنس والاهتمامات، ولتحديد عدد الزيارات الفريدة إلى موقع جامعة نجران الإلكتروني. تقوم بيانات السجل التي يتم جمعها على خوادم الويب بتزويد الجامعة بمعلومات مجمعة حول عدد الزيارات إلى الصفحات المختلفة على موقعنا على الويب. ونقوم باستخدام بيانات السجل لتحسين تصميم ومحتوى موقعنا. لكن لا تقوم ملفات تعريف الارتباط أو بيانات السجل بتزويدنا بمعلومات شخصية فردية عنك.
لا تقوم جامعة نجران بجمع معلومات شخصية من زوار موقعنا، ما لم يتم توفير المعلومات على وجه التحديد من قبل الزائر - على سبيل المثال: من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بنا.
كيف تستخدم الجامعة بياناتك الشخصية؟
تشمل الأغراض التي قد تستخدم الجامعة بياناتك الشخصية من أجلها ما يلي:
- معالجة التبرعات المقدمة إلى الجامعة.
- توفير المعلومات لمن يهتم بمعرفة المزيد عن عمل الجامعة.
- مساعدتنا في الحفاظ على علاقتنا مع من قدموا لنا المساعدة وقاموا بدعم عملنا في السابق.
- إضفاء الطابع الشخصي أو تحسين اتصالاتنا مع داعمينا.
- إجراء البحوث والتواصل مع الأفراد أو المؤسسات الذين نعتقد أنه قد يكون لديهم مصلحة في عمل الجامعة.
- إدارة وتحسين مؤسستنا.
- الامتثال لالتزاماتنا القانونية والتعاقدية.
- طلب التبرعات لدعم مهمتنا الخيرية.
- التعاون مع أطراف ثالثة لدعم مهمتنا.
هل ستقوم الجامعة بمشاركة بياناتك الشخصية؟
لن تقوم الجامعة مطلقاً ببيع أو تأجير بياناتك الشخصية إلى أطراف خارج مؤسستنا. في بعض الأحيان، قد نشارك معلوماتك مع مزودي الخدمة الذين يقدمون الدعم التشغيلي للجامعة، حيث سيقوم هؤلاء الشركاء باستخدام معلوماتك فقط بموجب تعليماتنا، وليس لأغراضهم الخاصة أبدًا. تتضمن أمثلة المؤسسات ومقدمي الخدمات الذين قد تشارك الجامعة بياناتك معهم على سبيل المثال لا الحصر:
- منصة الاتصالات
- لمطابع
- منصة أنظمة إدارة علاقات العملاء
كيف تحمي الجامعة بياناتك؟
نحن نحافظ على التدابير الفنية والتنظيمية المناسبة لمنع الكشف غير المصرح به عن بياناتك الشخصية، ويوجد في موقعنا تدابير أمنية لحماية المعلومات المتاحة لدينا. يمكن فقط للأفراد المصرح لهم في الجامعة أو الذين يتصرفون نيابة عن الجامعة الوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بنا.
أين سيتم حفظ بياناتك الشخصية؟
يقع المقر الرئيسي الجامعة في المملكة العربية السعودية. إذا كنت تقوم بزيارة موقعنا على الإنترنت من خارج المملكة العربية السعودية، فاعلم أنه قد يتم نقل معلوماتك ومعالجتها وتخزينها في المملكة العربية السعودية، حيث يقع مكتبنا.
في بعض الحالات، قد يتطلب استخدامنا لبياناتك الشخصية موافقة صريحة منك. لن نقوم أبدًا بمعالجة البيانات عن عمد لغرض يتطلب الموافقة دون الحصول على هذه الموافقة منك. على سبيل المثال: إذا كنت مواطنًا أو مقيمًا في الاتحاد الأوروبي وبالتالي تخضع للقانون العام لحماية البيانات (GDPR)، فلن نرسل لك عن قصد نشرتنا الإخبارية الإلكترونية إلا إذا اشتركت في نموذج الاشتراك عبر الإنترنت أو أعطيت إذنًا كتابيًا صريحًا للجامعة للقيام بذلك.
لأطفال
تتبع الجامعة إرشادات قانون حماية البيانات، 2012 (قانون 843) ، وقانون الأمن السيبراني، 2020 (قانون 1038) وقانون المعاملات الإلكترونية، 2008 (قانون 772) للامتثال لحماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت. لا تطلب الجامعة عن قصد أو تجمع بيانات شخصية عبر الإنترنت من الأطفال دون سن 13 عامًا.
حقوقك
- لديك الحق في الاتصال بنا لطلب الوصول إلى البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، والأغراض التي تمت معالجة هذه البيانات من أجلها، والفترة التي نعتزم تخزينها من أجلها، وهوية أي أطراف ثالثة لها تم الكشف عنها.
- لديك الحق في طلب تصحيح البيانات الشخصية القديمة أو غير الصحيحة.
- لديك الحق في تقييد استخدامنا لبياناتك.
- لديك الحق في طلب حذف جميع بياناتك الشخصية بشكل دائم من سجلاتنا.
- إذا كنت تعتقد أننا قد أسانا التعامل مع بياناتك الشخصية، فيحق لك تقديم شكوى إلى سلطة إشرافية.
- إذا كنت قد اشتركت في قائمتنا البريدية، فيحق لك إلغاء الاشتراك في تلقي المواد منا في أي وقت. يرجى ملاحظة أن "الانسحاب" من قائمتنا البريدية لا يشكل طلبًا لحذف بياناتك الشخصية نهائيًا من قاعدة بياناتنا.
إذا كانت لديك أي أسئلة حول محتوى سياسة الخصوصية الخاصة بنا، أو ترغب في طلب التوقف عن الاحتفاظ ببياناتك الشخصية أو معالجتها، فيمكنك الاتصال بنا على العنوان التالي:
الهاتف: + xxx xxx xxx xxx
البريد الإلكتروني: dspace@kwareict.com