قسم تقنيات التعليم
استعراض
استعراض Education Technologies Department | قسم تقنيات التعليم بواسطة الموضوع "e-learning"
يظهر الآن 1 - 2 من 2
النتائج لكل صفحة
خيارات الفرز
رسالة جامعيةمادةمقيدمدى توفر مهارات تصميم المقررات الإلكترونية لدى أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية في جامعة نجران(2021;1443 )هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن مدى توفر مهارات تصميم المقررات الإلكترونية لدى أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية في جامعة نجران، باختلاف المؤهل العلمي وسنوات الخبرة، ولتحقيق أهداف الدراسة والإجابة عن اسئلته، تم استخدام المنهج الوصفي المسحي وتم تصميم استبانة مكونة من (5) محاور و (57) عبارة، والاستبانة طبقت على عينة عشوائية بلغ عددها (91) من أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية في جامعة نجران، حيث بلغ عدد مجتمع الدراسة (137) عضو. رسالة جامعيةمادةمقيدواقع تنفيذ أنشطة الاستقصاء في مقرر العلوم أثناء تطبيق التعليم الإلكتروني من وجهة نظر المعلمين بمدينة نجران(2021;1442 )هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على واقع تنفيذ أنشطة الاستقصاء العلمي في مقررات العلوم بالمرحلة الابتدائية أثناء تطبيق التعليم الإلكتروني، استخدم فيها الباحث استبانة كأداة لجمع البيانات بعد التأكد من صدقها وثباتها من خلال تطبيقها على عينة استطلاعية تتكون من 20 معلماً وقد بلغت عينة الدراسة (73) معلماً للعلوم في المرحلة الابتدائية بمدينة نجران