وَاقِعُ التَّعَلُّمِ المُدْمَج فِي تَنْمِيَةِ بَعْض المَهَارَاتِ اللُّغَوِيَّة لَدَى طِفْلِ الرَّوْضَة


التاريخ
التاريخ الهجري
1442
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص

هَدَفَت الدِّراسة إلى التعرُّف على واقع التَّعلم المُدمَج في تنميةِ بعض المهاراتِ اللغويةِ لدَى طفلِ الرَّوضة، ولتحقيق هَدَف الدِّراسة استخدمَتْ الباحثة المَنهج الوَصْفِي المَسْحي، كما استخدمت الاسْتبانة كأداة لجمعِ البَيَانات، وتكوَّن مجتمع الدِّرَاسَة من مُعلمات ومُديرات رياض الأطفال بمدينة نجران، وقد تكونت عينةُ الدِّراسة من عينةٍ عشوائية بلغَ حجمها (151)، منها (39) مُديرة، و(112) مُعلمة رياض أطفال، وتمَّ التَّطبيق في الفَصْل الدِّراسي الأوَّل لعام 1442هـ.

الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The reality of blended learning in developing some language skills for kindergarten children
الحالة
التاريخ المقترن بالمؤلف
الناسخ
تاريخ النسخ
نوع المخطوط
الأمور العلمية
الآفات
الأمور الفنية
التصوير
نوع الورق
لون الحبر
نوع الخط
عدد الأوراق
عدد السطور
المساحة المربعة
شكل التنقيط
التسطير
التخريم
الديكور
فاتحة المخطوط
خاتمة المخطوط
الملاحظات
تبصرةالمحتوى
تبصرة قيود الاستخدام
تبصرة اجراءات الترميم والصيانة
تبصرة مواد منشورة عن المخطوط
تبصرة التملكيات
أشكال مادية أخرى من المخطوط
التوثيق