درجة توظيف التقنيات الحديثة في تطبيق الإشراف الإلكتروني لدى المشرفات التربويات ودورها في التنمية المهنية من وجهة نظر المعلمات بمنطقة نجران
التاريخ
التاريخ الهجري
1443
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت الدراسة إلى التعرف على درجة توظيف التطبيقات الحديثة في الإشراف الإلكتروني لدى المشرفات التربويات ودورها في التنمية المهنية من وجهة نظر المعلمات في منطقة نجران. ولتحقيق أهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي المسحي، وتم استخدام الاستبانة أداةً للدراسة، وتم تطبيقها على عينة قوامها 261 مشرفة تربوية ومعلمة في مكاتب التعليم (نجران– حبونا –الجربة– بدر الجنوب- يدمة)، والمدارس الحكومية في جميع المراحل الدراسية بالمنطقة. وتوصلت الدراسة إلى النتائج الآتية:
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The degree of employment of modern applications in electronic supervision of the educational supervisors and their role in professional development from the point of view of female teachers in the Najran region