قسم رياض الأطفال
استعراض
استعراض Kindergarten Department | قسم رياض الأطفال بواسطة المؤلف "Al-Rabee, Ali Ahmed"
يظهر الآن 1 - 1 من 1
النتائج لكل صفحة
خيارات الفرز
رسالة جامعيةمادةمقيدفاعلية القصص الرقمية التفاعلية في تنمية بعض مهارات الاستقلال الذاتي لطفل الروضة(2024;1446 )هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية القصة الخيالية التفاعلية في تنمية بعض مهارات الاستقلال الذاتي لطفل الروضة، وتمثلت هذه المهارات في: تحمل المسؤولية حل المشكلات اتخاذ القرار التواصل الاجتماعي منهج الدراسة وعينتها: المنهج المستخدم: المنهج شبه التجريبي ذو التصميم القبلي البعدي. العينة: تكونت عينة الدراسة من (80) طفلاً وطفلة من المستوى الثالث (التعويض) من محافظة رياض الأطفال. التوزيع: تم توزيع العينة إلى: (40) طفلاً للمجموعة الضابطة (40) طفلاً للمجموعة التجريبية زمن ومكان التطبيق: المكان: الروضة الحادية عشر بمدينة نجران الزمان: الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 1445/1444 هـ أدوات الدراسة: قصة خيالية تفاعلية مقياس مهارات الاستقلال الذاتي المقنن لطفل الروضة تم التحقق من صدق الأداة وثباتها
