قسم رياض الأطفال
استعراض
استعراض Kindergarten Department | قسم رياض الأطفال بواسطة المؤلف "Al-Rabee, Ali Ahmed Hassan"
يظهر الآن 1 - 1 من 1
النتائج لكل صفحة
خيارات الفرز
رسالة جامعيةمادةمقيدفاعلية برنامج قائم على القصة المصورة في تنمية الذاكرة الدلالية لدى أطفال الروضة(2024;1445 )هدفت الدراسة إلى الكشف عن فاعلية استخدام القصة المصورة في تنمية الذاكرة الدلالية لدى أطفال الروضة. منهج الدراسة: تم استخدام المنهج التجريبي ذي التصيم شبه التجريبي القائم على المجموعتين: المجموعة التجريبية المجموعة الضابطة مع تطبيق القياسين القبلي والبعدي. عينة الدراسة: تكونت عينة الدراسة من (30) طفلاً وطفلة من أطفال الروضة في المرحلة العمرية من (5-6) سنوات، بواقع (15) طفلاً في كل مجموعة. تم اختيارهم بطريقة العشوائية من الأطفال الملتحقين بالروضة السادسة بنجران خلال الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 1445 هـ.
