قسم التربية الخاصة
استعراض
استعراض Special Education Department | قسم التربية الخاصة بواسطة المؤلف "Al Mutlaq, Saghyra Hussain Ali"
يظهر الآن 1 - 1 من 1
النتائج لكل صفحة
خيارات الفرز
رسالة جامعيةمادةمقيدفاعلية نموذج سكامبر في تنمية الكفاءة الذاتية الأكاديمية لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم(2021;1442 )هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة فاعلية نموذج سكامبر SCAMPER في تنمية الكفاءة الذاتية الأكاديمية لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم. ولتحقيق أهداف الدراسة استُخدِم المنهج شبه التجريبي، وطُبِّق على عيّنة مكوّنة من (12) تلميذة من تلميذات الصف الخامس الابتدائي بمدينة نجران الملتحقات ببرامج صُعوبات التعلم للعام الدراسي (1442ه-2020م)
