قسم التربية الخاصة
استعراض
حاويات هذا المجتمع
رسائل الماجستيرحاويةرسائل الماسجتير في صعوبات التعلم الصادرة من قسم التربية الخاصة بكلية التربية
مواد مضافة حديثاً
أحدث التقديمات
رسالة جامعيةمادةالبيانات الوصفية فقط رسالة جامعيةمادةالبيانات الوصفية فقط رسالة جامعيةمادةالبيانات الوصفية فقط رسالة جامعيةمادةالبيانات الوصفية فقط رسالة جامعيةمادةمقيدمستوى الصلابة النفسية وعلاقته بتقبل الذات لدي التلميذات ذوات صعوبات التعلم(2025;1446 )هدفت الدراسة الحالية إلى التحقق من مستوى الصلابة النفسية وعلاقتها بتقبل الذات لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم. واعتمدت الدراسة المنهج الوصفي، وطُبقت على عينة قوامها (50) تلميذة من تلميذات المرحلة الابتدائية ذوات صعوبات التعلم في مدينة نجران. واستخدمت الباحثة أداتين تم تطويرهما خصيصاً لهذه الدراسة، هما: مقياس الصلابة النفسية، ومقياس تقبل الذات من إعداد الباحثة.
