كلية التربية
استعراض
استعراض Education College | كلية التربية بواسطة الموضوع "(Think – Pair - Share) Strategy"
يظهر الآن 1 - 1 من 1
النتائج لكل صفحة
خيارات الفرز
رسالة جامعيةمادةمقيدفاعلية استراتيجية ( فكر- زاوج – شارك ) في تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة(2020;1441 )هدفت الدراسة إلى: الكشف عن فاعلية استراتيجية (فكر- زاوج- شارك) في تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة، ولكي تتحقق أهداف الدراسة قامت الباحثة بإعداد الأدوات الآتية: قائمة بالمفاهيم العلمية المناسبة لطفل الروضة، واختبار مصور لقياس بعض المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة، ودليل المعلمة لتنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة باستخدام استراتيجية (فكر- زواج- شارك)، ودليل تقييم المفاهيم العلمية المصور لطفل الروضة وتكونت عينة الدراسة من (١٨) طفلاً وطفلة تراوحت أعمارهم الزمنية بين (5-6) سنوات من أطفال المستوى التمهيدي بالروضة الرابعة والعشرون بمدينة نجران، وتم التطبيق خلال الفصل الدراسي الثاني للعام١٤٣٩ /١٤٤٠هـ