أثر استراتيجية (فكر، زاوج، شارك) في تحسين مهارات التفكير الرياضي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
التاريخ
التاريخ الهجري
1442-07-10
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن أثر استراتيجية (فكر، زاوج، شارك) في تحسين مهارات التفكير الرياضي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. وتم استخدام المنهج ما قبل التجريبي تصميم قبلي– بعدي للمجموعة الواحدة. وتكونت عينة الدراسة من (8) تلاميذ من ذوي صعوبات التعلم تم اختيارهم بطريقة قصدية من الصفين الخامس والسادس الابتدائي في مدرسة بلال بن رباح بمدينة نجران في المملكة العربية السعودية
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effect of the (think, pair, share) strategy in improving the mathematical thinking skills of students with learning difficulties