فاعلية نموذج سكامبر في تنمية الكفاءة الذاتية الأكاديمية لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم
التاريخ
التاريخ الهجري
1442
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة فاعلية نموذج سكامبر SCAMPER في تنمية الكفاءة الذاتية الأكاديمية لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم. ولتحقيق أهداف الدراسة استُخدِم المنهج شبه التجريبي، وطُبِّق على عيّنة مكوّنة من (12) تلميذة من تلميذات الصف الخامس الابتدائي بمدينة نجران الملتحقات ببرامج صُعوبات التعلم للعام الدراسي (1442ه-2020م)
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effectiveness of the SCAMPER model in developing academic self-efficacy among students with learning difficulties