أثر نموذج قائم على الصلابة النفسية لتحسين التوافق الدراسي لدى ذوات صعوبَات التّعَلّم


التاريخ
التاريخ الهجري
1441
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على اثر نموذج مقترح قائم على الصلابة النفسية في تحسين التوافق الدراسي لدى ذوات صعوبات التعلم ،وتم استخدام المنهج شبة التجريبي ، وذلك باستخدام التصميم ذي المجموعة الواحدة ذات القياسات القبلي والبعدي، على عينه قوامها (7) تلميذات من ذوات صعوبَات التّعَلّم من الصفوف العليا بمرحلة التعليم الأساسي بمدارس نجران بالمملكة العربية السعودية

الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effect of a model based on psychological hardness to improve academic adjustment among women with learning disabilities
الحالة
التاريخ المقترن بالمؤلف
الناسخ
تاريخ النسخ
نوع المخطوط
الأمور العلمية
الآفات
الأمور الفنية
التصوير
نوع الورق
لون الحبر
نوع الخط
عدد الأوراق
عدد السطور
المساحة المربعة
شكل التنقيط
التسطير
التخريم
الديكور
فاتحة المخطوط
خاتمة المخطوط
الملاحظات
تبصرةالمحتوى
تبصرة قيود الاستخدام
تبصرة اجراءات الترميم والصيانة
تبصرة مواد منشورة عن المخطوط
تبصرة التملكيات
أشكال مادية أخرى من المخطوط
التوثيق