فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتنمية الكفاءة الاجتماعية للطلاب ذوي صعوبات التعلم
التاريخ
التاريخ الهجري
1442
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت الدراسة إلى فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتنمية الكفاءة الاجتماعية للطلاب ذوي صعوبات التعلم، ولتحقيق هدف الدراسة تم اختيار عينة قصدية من مجتمع الدراسة، بلغ عددها (12) تلميذا، تم تقسيمها إلى مجموعتين، تجريبية بلغ عددها (6) تلاميذ تم تطبيق البرنامج عليها من مدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة الطائف، ومجموعة ضابطة بلغ عددها (6) تلاميذ من مدرسة الإمام الطبري الابتدائية بالطائف
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effectiveness of a cognitive-behavioral program to develop social competence for students with learning disabilities