أثـر استخدام استراتيجية العصف الذهني في كتاب الحديث والثقافة الإسلامية فــي تعـزيـز الأمـن الفكـري لدى طـلاب المرحـلـة الثـانويـة


التاريخ
التاريخ الهجري
1441
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن أثـر استخدام استراتيجية العصف الذهني في كتاب الحديث والثقافة الإسلامية فــي تعـزيـز الأمـن الفكـري لدى طـلاب المرحـلـة الثـانويـة. وتكونت عينة الدراسة من (50) طالباً من طلاب المرحلة الثانوية في مدينة نجران اختيروا من مدرسة ثانوية ديوان المعرفة الأهلية في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1439/1440هــ

الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The Effect of Brainstorming Strategy in Hadith and Islamic Culture Textbooks in Enhancing Intellectual Security among Secondary School Student
الحالة
التاريخ المقترن بالمؤلف
الناسخ
تاريخ النسخ
نوع المخطوط
الأمور العلمية
الآفات
الأمور الفنية
التصوير
نوع الورق
لون الحبر
نوع الخط
عدد الأوراق
عدد السطور
المساحة المربعة
شكل التنقيط
التسطير
التخريم
الديكور
فاتحة المخطوط
خاتمة المخطوط
الملاحظات
تبصرةالمحتوى
تبصرة قيود الاستخدام
تبصرة اجراءات الترميم والصيانة
تبصرة مواد منشورة عن المخطوط
تبصرة التملكيات
أشكال مادية أخرى من المخطوط
التوثيق