واقع استخدام معلمي العلوم الشرعية بالمرحلة المتوسطة لأساليب التقويم البديل وأدواته ومعوقات استخدامه
التاريخ
التاريخ الهجري
1440
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت الدراسة إلى التعرف على درجة استخدام معلمي ومعلمات العلوم الشرعية بالمرحلة المتوسطة في محافظة شرورة لأساليب التقويم البديل وأدواته. كما هدفت إلى التعرف على المعوقات التي تحد من استخدامه
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
Reality and obstacles of using alternative Evaluation Methods and Tools By Teachers of Shari'ah Sciences at Intermediate Schools