فعالية برنامج معرفي سلوكي في تنمية الدافعية للإنجاز والثقة بالنفس لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم
التاريخ
التاريخ الهجري
1441
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدف البحث إلى تعرف فعالية برنامج معرفي سلوكي في تنمية الدافعية للإنجاز والثقة بالنفس لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم، ولتحقيق هدف البحث تم اختيار العينة من (8) تلميذات من ذوات صعوبات التعلم من الصف الرابع والخامس والسادس من مدرسة الابتدائية الثامنة بحي الفهد بمنطقة نجران كمجموعة تجريبية درست باستخدام البرنامج المعرفي السلوكي، وتكونت أدوات الدراسة من مقياس الدافعية للإنجاز، ومقياس الثقة بالنفس، كما تم استخدام المنهج شبه التجريبي
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effectiveness of a behavioral cognitive program in developing motivation for achievement and self-confidence of Female Learning Disabled Students