فاعلية وحدة تعليمية مقترحة لتنمية وعي طفل الروضة بحقوقه وفًقا لرؤية المملكة العربية السعودية 2030
التاريخ
التاريخ الهجري
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن فاعلية وحدة تعليمية مقترحة في تنمية وعي طفل الروضة بحقوقه، وفًقا لرؤية المملكة العربية السعودية .0202ولتحقيق هذا الهدف، تم استخدام المنهج شبه التجريبي بتصميم المجموعة الواحدة بقيا ِّس قبلي وبعدي. تكونت عينة الد ارسة من ()02 طفًلا وطفلة من أطفال المستوى الثالث في الروضة العاشرة بمدينة نج ارن بالمملكة العربية السعودية، خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 6441هـ. قامت الباحثة ببناء وحدة تعليمية مقترحة استقصائية واختبار مصور لقياس مدى وعي طفل الروضة بثلاثة حقوق أساسية هي: الحق في التعليم، والحق في اللعب، والحق في الرعاية الصحية.
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The Effectiveness of Using Mind Maps in Developing Life Skills for
Kindergarten Children
