فاعلية روبوتات الدردشة التفاعلية في تنمية التحصيل الدراسي في مادة لغتي الخالدة لدى طالبات الصف الثالث المتوسط.
التاريخ
التاريخ الهجري
1445
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت الدراسة الحالية إلى قياس فاعلية روبوتات الدردشة التفاعلية Chatbots في تنمية التحصيل الدراسي في مادة لغتي الخالدة لدى طالبات الصف الثالث المتوسط، واتبعت الدراسة المنهج التجريبي بتصميم شبه التجريبي والمنهج الوصفي، ولتحقيق أهداف الدراسة تم إعداد روبوت دردشة تفاعلي لتدريس وحدة "أمن وازدهار" المقررة على طالبات الصف الثالث المتوسط، كما تم إعداد اختبار تحصيلي لقياس الجانب المعرفي، وبطاقة ملاحظة لقياس المهارات اللغوية في وحدة "أمن وازدهار"، وتكونت عينة الدراسة من (٤٠) طالبة من طالبات الصف الثالث المتوسط بإحدى المدارس الحكومية بمدينة نجران.
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effectiveness of interactive chatbots in improving academic achievement in the "My Eternal Language" subject among third-grade middle school students.
