فاعلية القصص الرقمية التفاعلية في تنمية بعض مهارات الاستقلال الذاتي لطفل الروضة
التاريخ
التاريخ الهجري
1446
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية القصة الخيالية التفاعلية في تنمية بعض مهارات الاستقلال الذاتي لطفل الروضة، وتمثلت هذه المهارات في:
تحمل المسؤولية
حل المشكلات
اتخاذ القرار
التواصل الاجتماعي
منهج الدراسة وعينتها: المنهج المستخدم: المنهج شبه التجريبي ذو التصميم القبلي البعدي.
العينة: تكونت عينة الدراسة من (80) طفلاً وطفلة من المستوى الثالث (التعويض) من محافظة رياض الأطفال.
التوزيع: تم توزيع العينة إلى:
(40) طفلاً للمجموعة الضابطة
(40) طفلاً للمجموعة التجريبية
زمن ومكان التطبيق: المكان: الروضة الحادية عشر بمدينة نجران
الزمان: الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 1445/1444 هـ
أدوات الدراسة: قصة خيالية تفاعلية
مقياس مهارات الاستقلال الذاتي المقنن لطفل الروضة
تم التحقق من صدق الأداة وثباتها
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effectiveness of interactive digital stories in
developing some self-independence skills for
kindergarten children
