فاعلية برنامج قائم على القصة المصورة في تنمية الذاكرة الدلالية لدى أطفال الروضة
التاريخ
التاريخ الهجري
1445
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت الدراسة إلى الكشف عن فاعلية استخدام القصة المصورة في تنمية الذاكرة الدلالية لدى أطفال الروضة.
منهج الدراسة: تم استخدام المنهج التجريبي ذي التصيم شبه التجريبي القائم على المجموعتين:
المجموعة التجريبية
المجموعة الضابطة
مع تطبيق القياسين القبلي والبعدي.
عينة الدراسة: تكونت عينة الدراسة من (30) طفلاً وطفلة من أطفال الروضة في المرحلة العمرية من (5-6) سنوات، بواقع (15) طفلاً في كل مجموعة. تم اختيارهم بطريقة العشوائية من الأطفال الملتحقين بالروضة السادسة بنجران خلال الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 1445 هـ.
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The Effectiveness of a Comic-Based Program in
Developing Semantic Memory in
Kindergarten Children
