فاعلية برنامج قائم على القصة المصورة في تنمية الذاكرة الدلالية لدى أطفال الروضة


التاريخ
التاريخ الهجري
1445
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص

هدفت الدراسة إلى الكشف عن فاعلية استخدام القصة المصورة في تنمية الذاكرة الدلالية لدى أطفال الروضة.

منهج الدراسة: تم استخدام المنهج التجريبي ذي التصيم شبه التجريبي القائم على المجموعتين:

المجموعة التجريبية

المجموعة الضابطة

مع تطبيق القياسين القبلي والبعدي.

عينة الدراسة: تكونت عينة الدراسة من (30) طفلاً وطفلة من أطفال الروضة في المرحلة العمرية من (5-6) سنوات، بواقع (15) طفلاً في كل مجموعة. تم اختيارهم بطريقة العشوائية من الأطفال الملتحقين بالروضة السادسة بنجران خلال الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 1445 هـ.

الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The Effectiveness of a Comic-Based Program in Developing Semantic Memory in Kindergarten Children
الحالة
التاريخ المقترن بالمؤلف
الناسخ
تاريخ النسخ
نوع المخطوط
الأمور العلمية
الآفات
الأمور الفنية
التصوير
نوع الورق
لون الحبر
نوع الخط
عدد الأوراق
عدد السطور
المساحة المربعة
شكل التنقيط
التسطير
التخريم
الديكور
فاتحة المخطوط
خاتمة المخطوط
الملاحظات
تبصرةالمحتوى
تبصرة قيود الاستخدام
تبصرة اجراءات الترميم والصيانة
تبصرة مواد منشورة عن المخطوط
تبصرة التملكيات
أشكال مادية أخرى من المخطوط
التوثيق