رسائل الماجستير
رسائل الماجستير الصادرة عن قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية
استعراض
استعراض Master Theses | رسائل الماجستير بواسطة الموضوع " التعلم المدمج"
يظهر الآن 1 - 1 من 1
النتائج لكل صفحة
خيارات الفرز
رسالة جامعيةمادةمقيدأثر استخدام استراتيجية التعلم المدمج في تنمية بعض مقومات التذوق الأدبي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في منطقة نجران(2018;1440 )هدف هذا البحث إلى استقصاء أثر استخدام استراتيجية التعلم المدمج في تنمية بعض مقومات التذوق الأدبي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في منطقة نجران, ولتحقيق ذلك استخدمت الباحثة المنهج التجريبي في تصميمه شبه التجريبي (Quasi Experimental Design ) الذي يتطلب استخدام التجربة في إثبات الفروض عن طريق التجريب، إذ يتكون مجتمع الدراسة من جميع الطالبات اللاتي يدرسن في الصف الثاني المتوسط بمنطقة نجران، في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1437-1438ه
