فاعلية إستراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفكير الناقد في مقرر الفقه لدى طلاب الصف الثالث متوسط
التاريخ
التاريخ الهجري
1444
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت الدراسة إلى تقييم أثر استخدام الخرائط المفاهيمية الإلكترونية في تدريس الفقه لدى طلاب الصف الثالث الثانوي في الأداء الأكاديمي وقدرات التفكير العليا بمحافظة شرورة
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effectiveness of the electronic mind-mapping strategy in
developing academic achievement and critical thinking skills in the
jurisprudence course for third-grade intermediate students.
