أثر الألعاب التعليمية الالكترونية في تنمية الفهم القرائي في مقرر لغتي لدى طلاب الصف السادس الابتدائي
التاريخ
التاريخ الهجري
1444
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت هذه الدراسة إلى التعرّف على أثر الألعاب التعليمية الالكترونية في تنمية الفهم القرائي في مقرر لغتي لدى طلاب الصف السادس الابتدائي لتحقيق أهداف الدراسة اتبع الباحث المنهج التجريبي بتصميم شبه التجريبي، وقام بإعداد قائمة بمهارات الفهم القرائي المتضمنة في الوحدة الثالثة (الوعي الصحي) والوحدة الرابعة (الوعي الاجتماعي) من مادة لغتي للصف السادس الابتدائي في الفصل الدراسي الثاني.
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effect of using electronic educational games in developing the
reading comprehension of sixth graders in the Arabic language
curriculum
