أثر الألعاب التعليمية الالكترونية في تنمية الفهم القرائي في مقرر لغتي لدى طلاب الصف السادس الابتدائي


التاريخ
التاريخ الهجري
1444
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص

هدفت هذه الدراسة إلى التعرّف على أثر الألعاب التعليمية الالكترونية في تنمية الفهم القرائي في مقرر لغتي لدى طلاب الصف السادس الابتدائي لتحقيق أهداف الدراسة اتبع الباحث المنهج التجريبي بتصميم شبه التجريبي، وقام بإعداد قائمة بمهارات الفهم القرائي المتضمنة في الوحدة الثالثة (الوعي الصحي) والوحدة الرابعة (الوعي الاجتماعي) من مادة لغتي للصف السادس الابتدائي في الفصل الدراسي الثاني.

الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effect of using electronic educational games in developing the reading comprehension of sixth graders in the Arabic language curriculum
الحالة
التاريخ المقترن بالمؤلف
الناسخ
تاريخ النسخ
نوع المخطوط
الأمور العلمية
الآفات
الأمور الفنية
التصوير
نوع الورق
لون الحبر
نوع الخط
عدد الأوراق
عدد السطور
المساحة المربعة
شكل التنقيط
التسطير
التخريم
الديكور
فاتحة المخطوط
خاتمة المخطوط
الملاحظات
تبصرةالمحتوى
تبصرة قيود الاستخدام
تبصرة اجراءات الترميم والصيانة
تبصرة مواد منشورة عن المخطوط
تبصرة التملكيات
أشكال مادية أخرى من المخطوط
التوثيق