درجة تضمين مؤشرات نظرية الذكاءات المتعددة في محتوى كتاب الرياضيات للصف الثالث المتوسط


التاريخ
التاريخ الهجري
1443
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن درجة تضمين مؤشرات نظرية الذكاءات المتعددة في محتوى كتاب الرياضيات للصف الثالث المتوسط، ولتحقيق هذا الهدف تم اتباع المنهج الوصفي التحليلي باستخدام أسلوب تحليل المحتوى، حيث تم إعداد أداة الدراسة وهي عبارة عن ق ائمة بمؤشرات الذكاءات المتعددة -المنطقي واللغوي والبصري والحركي والإيقاعي والذاتي والإجتماعي والطبيعي - وتم تحليل محتوى كتب الرياضيات للصف الثالث المتوسط في ضوئها، وتألفت عينة الدراسة من كتاب ي الرياضيات للصف الثالث المتوسط للفصلين الدراسيين األول والثاني و المعتمد تدريسها من وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية لهذا العام 1443هـ.

الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
the degree of embedding indicators of the theory of multiple intelligences within the content of mathematics book for the third intermediate grade
الحالة
التاريخ المقترن بالمؤلف
الناسخ
تاريخ النسخ
نوع المخطوط
الأمور العلمية
الآفات
الأمور الفنية
التصوير
نوع الورق
لون الحبر
نوع الخط
عدد الأوراق
عدد السطور
المساحة المربعة
شكل التنقيط
التسطير
التخريم
الديكور
فاتحة المخطوط
خاتمة المخطوط
الملاحظات
تبصرةالمحتوى
تبصرة قيود الاستخدام
تبصرة اجراءات الترميم والصيانة
تبصرة مواد منشورة عن المخطوط
تبصرة التملكيات
أشكال مادية أخرى من المخطوط
التوثيق