فاعلية التعلم السريع في تنمية التفكير الإحصائي لدى طالبات الصف الثاني متوسط


التاريخ
التاريخ الهجري
1445 هجرية
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية التعلم السريع في تنمية التفكير الإحصائي لدى طالبات الصف الثاني متوسط، ولتحقيق هدف الدراسة؛ تم استخدام المنهج التجريبي ذو التصميم شبه التجريبي القائم على التصميم المنتمي إلى مجموعتين (تجريبية - ضابطة)، ذي القياسين القبلي والبعدي.

الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effectiveness of accelerated learning in developing statistical thinking among second-year middle school students.
الحالة
التاريخ المقترن بالمؤلف
الناسخ
تاريخ النسخ
نوع المخطوط
الأمور العلمية
الآفات
الأمور الفنية
التصوير
نوع الورق
لون الحبر
نوع الخط
عدد الأوراق
عدد السطور
المساحة المربعة
شكل التنقيط
التسطير
التخريم
الديكور
فاتحة المخطوط
خاتمة المخطوط
الملاحظات
تبصرةالمحتوى
تبصرة قيود الاستخدام
تبصرة اجراءات الترميم والصيانة
تبصرة مواد منشورة عن المخطوط
تبصرة التملكيات
أشكال مادية أخرى من المخطوط
التوثيق