أساليب تعليم التلاميذ الذين يعانون من اضطراب الإصغاء والتركيز من ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية
التاريخ
التاريخ الهجري
1445
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على درجة ممارسة أساليب تعليم التلاميذ الذين لديهم اضطراب الإصغاء والتركيز من ذوي صعوبات التعلم، من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية. والكشف عن الفروق ذات الدلالة الإحصائية في درجة ممارسة أساليب تعليم التلاميذ الذين لديهم اضطراب الإصغاء والتركيز من ذوي صعوبات التعلم، من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية، وفقًا لبعض المتغيرات الديموغرافية كالجنس، والمؤهل العلمي، وسنوات الخبرة
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
Elementary Educational Stage Teachers’ Teaching Techniques For
Students with Learning Disabilities Who Have Listening and Attention
Disorders
