التدريب التحويلي لخريجي برنامج صعوبات التعلم في مجال الأمن السيبراني


التاريخ
التاريخ الهجري
1443
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص

هدفت الدراسة إلى معرفة مبررات التدريب التحويلي (المهنية، المعرفية، والمادية)، وكذلك معرفة الأسس (العلمية، التنظيمية، والمهنية) التي تسهم في إعداد برنامج التدريب التحويلي في مجال الأمن السيبراني، ومعرفة مهارات الأمن السيبراني المطلوبة في التدريب التحويلي لخريجي برنامج صعوبات التعلم. واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، وطُبِّقت على عينة قوامها (317) عضو هيئة تدريس بجامعتي أم القرى ونجران.

الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
Transformational training for learning disabilities graduates regarding to Cyber security field
الحالة
التاريخ المقترن بالمؤلف
الناسخ
تاريخ النسخ
نوع المخطوط
الأمور العلمية
الآفات
الأمور الفنية
التصوير
نوع الورق
لون الحبر
نوع الخط
عدد الأوراق
عدد السطور
المساحة المربعة
شكل التنقيط
التسطير
التخريم
الديكور
فاتحة المخطوط
خاتمة المخطوط
الملاحظات
تبصرةالمحتوى
تبصرة قيود الاستخدام
تبصرة اجراءات الترميم والصيانة
تبصرة مواد منشورة عن المخطوط
تبصرة التملكيات
أشكال مادية أخرى من المخطوط
التوثيق