فاعلية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية أساليب مواجهة التنمر لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم
التاريخ
التاريخ الهجري
1443 هجرية
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت الدِّراسة الحالية إلى الكشف عن فاعليَّة برنامج إرشاديّ انتقائيّ لتنمية أساليب مواجهة التَّنمُّر لدى الطَّالبات ذوات صعوبات التَّعلُّم، وتكوَّنت عيّنة الدِّراسة من (١٠) طالبات ذوات صعوبات تعلُّم من المرحلة الابتدائيَّة، تمَّ اختيارهن من مدرسة ابتدائيَّة الحضن للبنات في منطقة نجران بالمملكة العربيَّة السَّعوديَّة، وتراوحت أعمارهن ما بين (٩-١٢) سنة.
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
Effectiveness of a selective guidance program for developing coping mechanisms against bullying among female students with learning difficulties
