مستوى مهارات التعامل مع أدوات التقويم الإلكتروني لدى معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في جنوب المملكة العربية السعودية


التاريخ
التاريخ الهجري
1445 هجرية
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص

هدفت الدراسة الى التعرف على مستوى مهارات التعامل مع أدوات التقويم الإلكتروني لدى معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في جنوب المملكة العربية السعودية، وكذلك الكشف عن الفروق بين تقديرات استجابات عينة الدراسة حول مستوى مهارات التعامل مع أدوات التقويم الإلكتروني لدى معلمي صعوبات التعلم تعزى لمتغيرات (الجنس، المؤهل العلمي، سنوات الخبرة)، وتم اتباع المنهج الوصفي المسحي باستخدام استبانة لجمع البيانات تكونت من (27) عبارة وزعت على ثلاثة محاور، وتكونت العينة من (75) من معلمي ومعلمات صعوبات التعلم في المدارس الحكومية في منطقة جازان ونجران وعسير، وبنسبة 55.6% من المجتمع الأصلي والبالغ عدده (135).

الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
Level of skills in using electronic assessment tools among teachers of students with learning difficulties
الحالة
التاريخ المقترن بالمؤلف
الناسخ
تاريخ النسخ
نوع المخطوط
الأمور العلمية
الآفات
الأمور الفنية
التصوير
نوع الورق
لون الحبر
نوع الخط
عدد الأوراق
عدد السطور
المساحة المربعة
شكل التنقيط
التسطير
التخريم
الديكور
فاتحة المخطوط
خاتمة المخطوط
الملاحظات
تبصرةالمحتوى
تبصرة قيود الاستخدام
تبصرة اجراءات الترميم والصيانة
تبصرة مواد منشورة عن المخطوط
تبصرة التملكيات
أشكال مادية أخرى من المخطوط
التوثيق