مستوى الوعي الفونولوجي وعلاقته بمهارات التحدث لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم في منطقة نجران


التاريخ
التاريخ الهجري
1445
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن العلاقة بين الوعي الفونولوجي ومهارات التحدث لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم. وتكونت عينة الدراسة من (38) تلميذة من ذوات صعوبات التعلم، ممن تتراوح أعمارهن بين (9 - 11) عامًا. وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي الارتباطي. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة، تم استخدام مجموعة من الأدوات، ومنها: مقياس الوعي الفونولوجي من إعداد أحمد (2016).

الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The level of phonological awareness and its relationship to speaking skills of students with learning disabilities in the Najran region
الحالة
التاريخ المقترن بالمؤلف
الناسخ
تاريخ النسخ
نوع المخطوط
الأمور العلمية
الآفات
الأمور الفنية
التصوير
نوع الورق
لون الحبر
نوع الخط
عدد الأوراق
عدد السطور
المساحة المربعة
شكل التنقيط
التسطير
التخريم
الديكور
فاتحة المخطوط
خاتمة المخطوط
الملاحظات
تبصرةالمحتوى
تبصرة قيود الاستخدام
تبصرة اجراءات الترميم والصيانة
تبصرة مواد منشورة عن المخطوط
تبصرة التملكيات
أشكال مادية أخرى من المخطوط
التوثيق