مستوى الوعي الفونولوجي وعلاقته بمهارات التحدث لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم في منطقة نجران
التاريخ
التاريخ الهجري
1445
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن العلاقة بين الوعي الفونولوجي ومهارات التحدث لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم. وتكونت عينة الدراسة من (38) تلميذة من ذوات صعوبات التعلم، ممن تتراوح أعمارهن بين (9 - 11) عامًا. وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي الارتباطي. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة، تم استخدام مجموعة من الأدوات، ومنها: مقياس الوعي الفونولوجي من إعداد أحمد (2016).
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The level of phonological awareness and its relationship to speaking skills
of students with learning disabilities in the Najran region
