استراتيجية التعلُّم حتى التمكن في خفض صعوبات تعلُّم الكتابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلُّم


التاريخ
التاريخ الهجري
1445
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر استراتيجية التعلُّم حتى التمكن في خفض صعوبات تعلُّم الكتابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلُّم. ولتحقيق أهداف الدراسة، تم استخدام المنهج شبه التجريبي، كما تم اختيار عينة الدراسة من مجتمع البحث، وبلغ عددها (22) تلميذًا من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. ولتنفيذ تجربة البحث، تم اختيار فصلين بطريقة عشوائية، وتحديد أحدهما كمجموعة تجريبية.

الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effect of the learning strategy until mastery in reducing writing learning disabilities among students with learning disabilities
الحالة
التاريخ المقترن بالمؤلف
الناسخ
تاريخ النسخ
نوع المخطوط
الأمور العلمية
الآفات
الأمور الفنية
التصوير
نوع الورق
لون الحبر
نوع الخط
عدد الأوراق
عدد السطور
المساحة المربعة
شكل التنقيط
التسطير
التخريم
الديكور
فاتحة المخطوط
خاتمة المخطوط
الملاحظات
تبصرةالمحتوى
تبصرة قيود الاستخدام
تبصرة اجراءات الترميم والصيانة
تبصرة مواد منشورة عن المخطوط
تبصرة التملكيات
أشكال مادية أخرى من المخطوط
التوثيق