استراتيجية التعلُّم حتى التمكن في خفض صعوبات تعلُّم الكتابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلُّم
التاريخ
التاريخ الهجري
1445
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر استراتيجية التعلُّم حتى التمكن في خفض صعوبات تعلُّم الكتابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلُّم. ولتحقيق أهداف الدراسة، تم استخدام المنهج شبه التجريبي، كما تم اختيار عينة الدراسة من مجتمع البحث، وبلغ عددها (22) تلميذًا من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. ولتنفيذ تجربة البحث، تم اختيار فصلين بطريقة عشوائية، وتحديد أحدهما كمجموعة تجريبية.
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effect of the learning strategy until mastery in reducing
writing learning disabilities among students with learning
disabilities
