مدى توافر مهارات الاقتصاد المعرفي في كتاب فيزياء (1) للصف الأول الثانوي بالمملكة العربية السعودية


التاريخ
التاريخ الهجري
1446 هجرية
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف على مدى توافر مهارات الاقتصاد المعرفي في كتاب فيزياء (۱)، فاتبعت المنهج الوصفي التحليلي لتحقيقه، وتمثلت أدوات الدراسة في قائمة بمهارات الاقتصاد المعرفي وبطاقة تحليل المحتوى الكتاب، وأظهرت نتائج التحليل أن مدى توافر مهارات الاقتصاد المعرفي في كتاب فيزياء (١) كانت (مرتفعة) لمهارة المعرفة، و (متوسطة) لمهارة القيادة واتخاذ القرار، الابداع والابتكار، الأنشطة والتقويم الاستعداد للتعلم والتطوير، ومنخفضة) لمهارة (تكنولوجيا تقنية المعلومات، القيم والاتصال والتعاون التفكير والبحث الموارد الاقتصادية).

الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
Availability of Knowledge-Based Economy Skills in Physics Book(1) for the First- Grade Secondary School in Saudi Arabia
الحالة
التاريخ المقترن بالمؤلف
الناسخ
تاريخ النسخ
نوع المخطوط
الأمور العلمية
الآفات
الأمور الفنية
التصوير
نوع الورق
لون الحبر
نوع الخط
عدد الأوراق
عدد السطور
المساحة المربعة
شكل التنقيط
التسطير
التخريم
الديكور
فاتحة المخطوط
خاتمة المخطوط
الملاحظات
تبصرةالمحتوى
تبصرة قيود الاستخدام
تبصرة اجراءات الترميم والصيانة
تبصرة مواد منشورة عن المخطوط
تبصرة التملكيات
أشكال مادية أخرى من المخطوط
التوثيق