مدى توافر مهارات الاقتصاد المعرفي في كتاب فيزياء (1) للصف الأول الثانوي بالمملكة العربية السعودية
التاريخ
التاريخ الهجري
1446 هجرية
المؤلفين
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
المشرفون
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص
هدفت الدراسة إلى التعرف على مدى توافر مهارات الاقتصاد المعرفي في كتاب فيزياء (۱)، فاتبعت المنهج الوصفي التحليلي لتحقيقه، وتمثلت أدوات الدراسة في قائمة بمهارات الاقتصاد المعرفي وبطاقة تحليل المحتوى الكتاب، وأظهرت نتائج التحليل أن مدى توافر مهارات الاقتصاد المعرفي في كتاب فيزياء (١) كانت (مرتفعة) لمهارة المعرفة، و (متوسطة) لمهارة القيادة واتخاذ القرار، الابداع والابتكار، الأنشطة والتقويم الاستعداد للتعلم والتطوير، ومنخفضة) لمهارة (تكنولوجيا تقنية المعلومات، القيم والاتصال والتعاون التفكير والبحث الموارد الاقتصادية).
الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
اللغة
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
الجامعة
الكلية
القسم
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
Availability of Knowledge-Based Economy Skills in Physics Book(1) for the First-
Grade Secondary School in Saudi Arabia
