أثر استخدام المحطات العلمية في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر الأحياء


التاريخ
التاريخ الهجري
1446 هجرية
اسم المؤلف باللغة الثانية
اسم الشهرة للمؤلف
اسم المشرف باللغة الثانية
عنوان الدورية
ردمد الدورية
عنوان المجلد
الناشر
مستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر استخدام المحطات العلمية في تنمية التحصيل الدراسي لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر الأحياء، وقد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبي ذو المجموعتين، وشملت عينة الدراسة (۲۲) طالبة في المجموعة التجريبية و (٢٤) طالبة في المجموعة الضابطة، وأسفرت الدراسة عن عدة نتائج.

الوصف
المؤسسة
الأشخاص
ردمك
رقم تصنيف ديوي
المصدر
الدولة
نوع الوثيقة
التخصص الدقيق
الدرجة العلمية
رقم الإصدار
العناوين البديلة
The effect of using scientific stations in developing the academic achievement of female secondary school students in the biology course
الحالة
التاريخ المقترن بالمؤلف
الناسخ
تاريخ النسخ
نوع المخطوط
الأمور العلمية
الآفات
الأمور الفنية
التصوير
نوع الورق
لون الحبر
نوع الخط
عدد الأوراق
عدد السطور
المساحة المربعة
شكل التنقيط
التسطير
التخريم
الديكور
فاتحة المخطوط
خاتمة المخطوط
الملاحظات
تبصرةالمحتوى
تبصرة قيود الاستخدام
تبصرة اجراءات الترميم والصيانة
تبصرة مواد منشورة عن المخطوط
تبصرة التملكيات
أشكال مادية أخرى من المخطوط
التوثيق