رسائل الماجستير
ال URI الدائم لهذه الحاوية
استعراض
استعراض Master Theses | رسائل الماجستير بواسطة المؤلف "Abu Khalwah، Hassan Mari Hassan"
يظهر الآن 1 - 1 من 1
النتائج لكل صفحة
خيارات الفرز
رسالة جامعيةمادةمقيدمدى استخدام المعلمين للتقنيات المساندة في تعليم الطلاب ذوي صعوبات التعلم واتجاهاتهم نحوها(2025;1446 )هدفت هذه الدراسة إلى تحديد مدى استخدام المعلمين للتقنيات المساندة في تعليم الطلاب ذوي صعوبات التعلم، والتعرف على اتجاهاتهم نحوها. وسعت الدراسة كذلك إلى استقصاء العلاقة بين استخدام هذه التقنيات واتجاهات المعلمين، والكشف عن الفروق في استخدام التقنيات بناءً على متغيرات مثل: (الجنس، المؤهل العلمي، والخبرة التدريسية). وقد أُجريت هذه الدراسة في المدارس الابتدائية بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية.
