رسائل الماجستير
ال URI الدائم لهذه الحاوية
استعراض
استعراض Master Theses | رسائل الماجستير بواسطة الموضوع "(Think, Match, Participate) strategy"
يظهر الآن 1 - 1 من 1
النتائج لكل صفحة
خيارات الفرز
رسالة جامعيةمادةمقيدأثر استراتيجية (فكر، زاوج، شارك) في تحسين مهارات التفكير الرياضي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم(2020;1442-07-10 )هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن أثر استراتيجية (فكر، زاوج، شارك) في تحسين مهارات التفكير الرياضي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. وتم استخدام المنهج ما قبل التجريبي تصميم قبلي– بعدي للمجموعة الواحدة. وتكونت عينة الدراسة من (8) تلاميذ من ذوي صعوبات التعلم تم اختيارهم بطريقة قصدية من الصفين الخامس والسادس الابتدائي في مدرسة بلال بن رباح بمدينة نجران في المملكة العربية السعودية