رسائل الماجستير
ال URI الدائم لهذه الحاوية
استعراض
استعراض Master Theses | رسائل الماجستير بواسطة المؤلف "Abdul Rahman Hussein Laajam"
يظهر الآن 1 - 1 من 1
النتائج لكل صفحة
خيارات الفرز
رسالة جامعيةمادةمقيدمدى استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات القراءة لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم.(2025 ميلادية;1446 هجرية )هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات القراءة لدى طلاب صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية، من وجهة نظر معلميهم في منطقة نجران. استخدمت الدراسة المنهج الوصفي المسحي، واعتمدت على استبانة مكونة من 33 عبارة موزعة على ثلاثة محاور مدى استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي، أثرها على تنمية مهارات القراءة والمعوقات التي تواجه المعلمين شملت العينة 80 معلمًا ومعلمة تم اختيارهم عمديًا لخبرتهم.
